Tuesday, April 7, 2009

ميلان يتمسك بكاكا رغم عرض ريال مدريد المغري

الجزيرة نت
أشارت صحيفة لا عازيتا ديللو سبورت الإيطالية اليوم الثلاثاء إلى أن أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان نفى أنه التقى ممثلين من ريال مدريد الإسباني لمناقشة انتقال النجم البرازيلي كاكا لصفوف الأخير.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية ذكرت أمس أن الريال قد اتفق مع غالياني في مارس/ آذار الماضي على دفع ستين مليون يورو (ثمانين مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات كاكا أفضل لاعب بالعالم عام 2007.

وأكد نائب رئيس ميلان أنه صديق مقرب لفلورنتينو بيريز الذي يتوقع أن يشغل منصب رئيس ريال مدريد قريبا بعد استقالته من المنصب ذاته عام 2006، ولكنه استبعد بيع كاكا (26 عاما) للريال.
وأضاف غالياني أنه واثق من أنه إذا أراد فلورنتينو يوما شراء كاكا، فسيأتي إليه مباشرة دون أن يسلك طرقا جانبية, لذلك فهو هادئ بخصوص هذا الأمر, مشيرا بالوقت نفسه إلى أن ميلان لا يعتبر كاكا معروضا للبيع، وهذا ما سيدركه فلورنتينو.

واقترب كاكا كثيرا من الرحيل عن ميلان في يناير/ كانون الثاني الماضيعندما عرض عليه مانشستر سيتي الإنجليزي عقدا باهظ الثمن إلى جانب دفع أكثر من مائة مليون يورو لميلان نظير انتقال اللاعب.

ولكن النجم البرازيلي قرر البقاء للموسم السادس بميلان الذي أحرز معه لقب الدوري المحلي عام 2004 إلى جانب لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية عام 2007.

0 comments:

About This Blog

Blog Archive

  © Blogger templates The Professional Template by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP