Wednesday, April 8, 2009

موراي يتحضر للانتصارات على الملاعب الرملية



يستهل نجم التنس الاسكتلندي أندي موراي مشواره على الملاعب الرملية نهاية الأسبوع الجاري من خلال بطولة مونت كارلو للأساتذة، مستغلاً الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها بعد فوزه بثالث لقب له في الموسم الحالي في بطولة ميامي للأساتذة.
وصرح موراي المصنف الرابع على العالم :"أريد أن ألعب بشكل أفضل من العام الماضي، وأحاول الوصول إلى دور الثمانية في إحدى البطولات الكبرى".
ويخوض النجم الاسكتلندي مشواراً طويلا على الملاعب الرملية هذا الموسم، حيث لم ينجح في الوصول إلى أبعد من الدور الثالث في البطولات التي شارك بها على تلك الملاعب الموسم الماضي.
ويستعد موراي للمشاركة في بطولة مونت كارلو، التي تنطلق فعاليتها يوم الأحد المقبل، ثم بطولتي روما ومدريد قبل أن يخوض مشواره في بطولة باريس.
وأوضح اللاعب :"سأبذل كل ما في وسعي خلال المباريات مثلما أفعل في جميع الملاعب الأخرى، لقد وجدت أن اللعب على الملاعب الرملية صعب في الأعوام القليلة الماضية، ولكن أدائي تحسن بالتأكيد في العام الماضي".
وقال موراي، الذي يلتقي مع مدربه المؤقت على الملاعب الرملية أليكس كوريتغا في بداية مشاركته بالبطولة، :"على الملاعب الصلبة يرتقي أدائي لمستوى اللاعبين البارزين، وعلى الملاعب العشبية تحسن أدائي بكل تأكيد العام الماضي، ولكن على الملاعب الرملية فإن أدائي ليس على نفس الوتيرة التي جمعوا من خلالها الكثير من نقاط التصنيف. إذا تخلصت من نقاط موسم الملاعب الرملية أعتقد أنني سأكون قريباً للغاية من السويسري روجيه (فيدرر المصنف الثاني على العالم) ولن أكون بعيداً عن الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم. أحتاج فقط إلى تحسين نتائجي على الملاعب الرملية".

المصدر: وكالات

0 comments:

About This Blog

Blog Archive

  © Blogger templates The Professional Template by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP